Exness MT5 – نظام التداول Exness MetaTrader 5 للكمبيوتر والهاتف المحمول

13 септември, 2024

1

0

Exness MT5 --- نظام التداول Exness MetaTrader 5 للكمبيوتر والهاتف المحمول

احصل على مشاكل أفضل في السوق مع Exness MT5

مع تطور تكنولوجيا المعلومات، تغلغل التداول عبر الإنترنت حتى في المناطق النائية. وقد أدى ذلك إلى ظهور الكثير من وسطاء الفوركس الذين يعملون كممثلين بين مستثمرين محددين والأسواق المالية. وسيط الفوركس Exness هو مجرد واحد منهم. تأسست الشركة في عام 2008 وتحملت الوضع الدولي. ليس من المستغرب أن يعمل مصممو Exness جاهدين لتعزيز مكانتهم في الصناعة وتقديم مشاكل تداول ملفتة للنظر لكل من المبتدئين والمحترفين في مجال صرف العملات الأجنبية، بالإضافة إلى منصات Metatrader 4 وMetatrader 5 الأكثر شهرة، وحسابات التداول المختلفة، والعديد من منصات التداول الأخرى. أدوات التقدير، والمدفوعات والتكاليف بأسعار معقولة. ترجع جاذبية هذا الوسيط إلى موثوقيته وانفتاحه.

تستحق شركة Exness ثقة العملاء وتنشر نجاحاتها المالية على موقعها الإلكتروني. على سبيل المثال، تجاوزت كمية تداول الوسيط في الربع الأخير من عام 2021 1.2 تريليون دولار. تتعاون الشركة مع أكثر من 200000 من بائعيها، وفي نفس الفترة حققت أرباحًا بقيمة 546.5 مليون دولار.

فوائد Exness MT5

ما هي أهم المزايا التي يحصل عليها الأفراد بعد تنزيل وتثبيت نظام Exness MT5 للكمبيوتر الشخصي؟ هناك الكثير، ولكن من أهمها:

  • تتوفر 21 رسمًا بيانيًا في هذا التداول الجديد غير القابل للشفاء

    تحتوي الرسوم البيانية على إعدادات مختلفة ويمكن لكل مستثمر تعديلها بسهولة بما يتناسب مع احتياجاته. يدعم MetaTrader 5 ثلاثة أنواع من الرسوم البيانية: الخطوط المضلعة ومجموعة الأشرطة والشموع اليابانية.

  • 38 مؤشرًا تكنولوجيًا متاحًا بسهولة

    إن مجموعة متنوعة من مؤشرات الطرف الثالث لمنصة MetaTrader 5 لا حدود لها تقريبًا ويمكن تثبيتها باستخدام خدمات إضافية.

  • يتوفر 46 نوعًا من الأدوات المنطقية في هذا الإصدار من العلاج غير القابل للشفاء

    لكل منها إعداداته الخاصة – الألوان وسمك الخط والطبقات المضافة والعرض على فترات مختلفة.

  • تتميز منصة MT5 بجدول مالي

    التحديثات تسمح التحديثات في الوقت الفعلي للمتداولين باستخدام تقييم السوق الأساسي. علاوة على ذلك، يمكن بسهولة عرض أحداث التقويم المالي على الرسوم البيانية لسعر الصرف.

  • يمكن للعملاء التسجيل للحصول على مصادر إخبارية مختلفة

    يمكنك بث المعلومات المهمة وتصفيتها للحصول على الأخبار في الوقت الفعلي

انضم إلينا أدوات Exness المتقدمة موقع إلكتروني

يمكن تنزيل برنامج MT5 القياسي مجانًا. يمكن تثبيت MT5 على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحية التي تعمل بأنظمة تشغيل iPhone أو Android.

أشياء مهمة يجب معرفتها حول MetaTrader 5 Exness

بعد النجاح المذهل الذي حققته منصة MetaTrader 4، يستخدم مطورو MetaQuotes المنتج التالي الذي سيوفر بالتأكيد إمكانيات تداول إضافية. في حين توفر منصة MT4 في المقام الأول إمكانية الوصول إلى سوق العملات الأجنبية، تتمتع منصة MT5 بمدى أوسع بكثير وتسمح أيضًا لعملائها بالتداول في سوق الأوراق المالية والتحليل الكمي، إلى جانب الوظائف الإضافية المختلفة المتاحة بسهولة مع سوق كبير من خدمات الطرف الثالث. يمكن أن يلبي تنزيل MT5 متطلبات حتى أحد المتداولين الأكثر خبرة. يحظى النظام بشعبية خاصة من قبل المستثمرين المشاركين في تطوير برامج التداول الخوارزمية والروبوتات. قد تبدو منصة MT5 معقدة بعض الشيء بالنسبة للمبتدئين لأنه يتعين عليك ربط الرسوم البيانية والإشارات يدويًا بخلاصة المعلومات الخاصة بك.

اكتشف منطقتك

عندما تصبح عضوًا رسميًا في منصة Exness، سيكون لديك بالتأكيد صفحة شخصية تسمى موقعك الحصري. ستجد هنا كل ما تحتاجه للتداول الناجح. من هنا، يمكنك إدارة حسابك، وطلب السحب، وتسديد الدفعات الأولى، وتغيير إعدادات الأنظمة المختلفة، وما إلى ذلك. يمكنك رؤية خلفية التداول الخاصة بك بالكامل وتعيين الإشعارات المختلفة التي تريد تلقيها من الوسيط الخاص بك. نقترح بشدة أن تستخدم كلمة مرور لا يمكن لأي شخص تقسيمها. هناك حلول خاصة يمكنها تطوير مجموعات موثوقة من الرموز التي يصعب تخمينها. ومن خلال تضمين رقم هاتفك، يمكنك إنشاء حماية أمنية متطورة.

فيما يتعلق بالحديث، تظهر الخوارزمية بالشكل التالي:

  • اختر حسابًا حقيقيًا أو تجريبيًا
  • حدد رابط MQL5
  • حدد أقصى استفادة.
  • اختر أموال حسابك المفضل (لاحظ أنه عند إنشائها، لا يمكن تغييرها لحساب التداول هذا).
  • قم بإنشاء تسمية لحساب التداول هذا.
  • قم بتعيين كلمة مرور لحساب التداول الخاص بك.
  • إذا كنت راضيًا عن جميع الإعدادات، فانقر على „تطوير الحساب“.

شحن الحساب

تتمثل المهمة الأساسية لشركة Exness في أن تكون وسيطًا للجميع. تم إنشاؤه بقصد أن يكون رائعًا للمتداولين من جميع الدرجات. وبالتالي، تقدم شركة Exness عدة حسابات للاختيار من بينها. يمكن للمتداولين الجدد البدء بحساب نموذجي أو مشترك. لا يوجد حد أدنى للإيداع مطلوب لكلا الخيارين. يمكنك الوصول إلى التداول غير القابل للشفاء بتوازن قدره دولار واحد فقط. هذه هي أقل كمية تداول على نظام Exness. يتم تزويد المتداولين المتقدمين بحسابات الخبراء Pro وZero وRaw Spread. ومع ذلك، فإن هذا البديل يحتاج إلى دفعة مقدمة بحد أدنى 200 دولار. يرجى الأخذ في الاعتبار أنك لا تحتاج إلى فتح حساب حقيقي على Exness MT5. يحتاج المبتدئون في السوق دائمًا إلى التدريب قبل المخاطرة بأموال حقيقية. لذا، إذا لم يسبق لك التداول في الماضي، فابدأ باستخدام حساب Exness MT5 التجريبي. يتم توفيرها من قبل الوسيط مجانًا تمامًا. يمكن للعملاء الجدد للمنصة الاستفادة منها لتحسين مهاراتهم واختبار أساليب التداول المختلفة.

قيادة حسابك وسحب الأرباح

لقد جعلت شركة Exness عملية الدفعة المقدمة مريحة وسريعة وآمنة وواضحة من الناحية المالية. يقبل الوسيط الودائع مع مجموعة متنوعة من شبكات السداد ويوفر عمليات سحب تلقائية في أجزاء من الثانية. يمكنك استخدام وظائف الإيداع والسحب في موقعك الشخصي. يمكن للعملاء الذين تم التحقق من صحتهم فقط طلب عمليات السحب. ونتيجة لذلك، إذا كانت نواياك جادة، فنوصيك بالخضوع لإجراءات التأكيد في مرحلة التسجيل. يتكون الموقع الشخصي من قائمة السجلات التي يجب فحصها وإرسالها للحصول على الشهادة وإرشادات حول كيفية عمل نسخة ورقية للحصول على الترخيص. إذا قمت بتحويل الأموال مباشرة إلى حسابك باستخدام طرق دفع مختلفة، فيجب إجراء عمليات السحب الخاصة بك بنفس معدل الدفعات المقدمة على أنظمة السداد هذه.

الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني زيارة MetaTrader 5؟

يمكنك زيارة MT5 من Exness. افتح برنامج MT5 على شاشتك. حدد مفتاح „إرسال“ وانقر على „تسجيل الدخول إلى حساب التداول“. ثم أكمل النوع المقترح – بما في ذلك تسجيل الدخول وكلمة المرور والخادم. بعد إدخال المعلومات الصحيحة، سيتم إعادة توجيهك مباشرة إلى نافذة التداول الرئيسية.

كيفية فتح حساب تجريبي على Exness MT5؟

يمكّنك الوسيط من تقييم كل محطة من خلال اختلاف العرض التوضيحي. MT5 ليس استثناء. بمجرد وصولك إلى موقعك الشخصي، حدد Demo في قسم حسابي. تبلغ قيمة الحساب الرقمي 500 دولار أمريكي، يمكن الاستفادة منها في أساليب التدريب والفحص.

كيفية تنزيل وتثبيت Exness MT5 للكمبيوتر الشخصي؟

أسرع طريقة لتنزيل Exness MT5 للكمبيوتر هي من الموقع الرسمي للوسيط على الإنترنت. انتقل إلى الموقع، واكتشف علامة التبويب „المنصات“، واختر MetaTrader 5 وانتقل إلى صفحة الويب مع ملف التنزيل والتثبيت. تحتاج إلى حفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم النقر نقرًا مزدوجًا لتثبيته. عند اكتمال العملية، افتح البرنامج وقم بالزيارة والتبادل.

Comments

No Comments Yet!

You can be first to comment this post!

<

Back to Homepage

go back to the top